Cevaplar

2012-12-25T18:43:33+02:00

soruyu daha düzgün yazabiliri misin kul haklarımı yazıyor

0
2012-12-25T18:44:10+02:00

قال لهم: "الناس (المسلمين) يعتقدون كما يعتقد". عندما يقولون "نحن نعتقد أن الحماقة أن نعتقد أن و؟" يقولون. بالتأكيد، وأبله حقيقية، ولكن لا نعرف أنفسهم.

2:44 - لا تنس أنت أيضا أوامر خير الناس؟ ومع ذلك، فإن الكتاب (التوراة) قرأت. هل ما زلت لا تتلقى عقلك؟

2:73 - هنا، لذلك، وقال انه جزء من الماشية، واطلاق الرصاص عليه ميتا. الله يعطي الحياة للموتى هذا كل شيء، ويبين لكم آياته، وربما سنقوم بجمع عقلك.

2:75 - الآن هم، ونأمل كنت مجرد ستعمل نصدق؟ ومع ذلك، كانت هناك مجموعة منهم، أن كلمة الله işitirlerdi يكمن في عقول لها ولكن حتى ذلك الحين أنها لن تشوه حتى.

2:76 - وأعتقد يجتمعون الذين آمنوا، ويقولون، عندما تكون وحدها مع بعضها البعض، "كدليل ضد وجود الرب سوف تستخدم لك ان عقد الله شرح الحقائق لهم تقوله لا مانع التي يمكن العثور عليها؟" كانوا يقولون.

2:170 - قال لهم: "اتبعوا ما أنزل الله". في الوقت الذي يقول: "لا، على ما لاحظ أجدادنا بالالتزام به." قالوا. إذا لم يتمكنوا من اختيار عدم جعل الحكمة والحقيقة من شيء أو الأجداد، ومراعاتها؟

2:171 - O الكافرين الدولة، وجعل مجرد مكالمة أو استدعاء işitmeyerek يصرخ مثل شخص آخر، وأنهم صم بكم، أعمى، أو لا مانع.

2:179 - يا أيها الناس مع المخابرات! Kısasta هناك حياة بالنسبة لك. ومن المأمول أن يتم حماية.

2:197 - الحج والشهور المعروفة. إذا أولئك منكم الذين يفترضون أن كل بضعة أشهر بدأ على الحج، الحج، والمرأة تقترب الآن، فلا حرج، والصراع والاقتتال. ما hayırdan أن تلتزم، الله يعلم ذلك. أخشى الله، والأكثر الميمون azıkların نفسك حصص edinin.Şüphesiz. يا أصحاب ذهني! ويخشى لي!

2:242 - وهنا أود عقول ارسين، بحيث يفسر بآيات الله لك.

وتعطى لمن يعطي الحكمة، الحكمة تصدر إلى العديد من الأعمال الخيرية - 2:269. وكنت ذكيا، ولكن لحظات.

2:282 - يا أيها الذين آمنوا! وتبادل الديون مع النضج من وقتك في نوع معين منه. بينك وبين شخص يكتب كل دقة من النص المعترف بها. شخص الذي يعرف النص الله، يكتب، كما يدرس في الكتابة لتجنب. A يستحقها عن جدارة قول رجل على المطبوعات الخاصة به الشيء الصحيح الذي ينبغي أن يكون خائفا من الله، رب الكتابة ومزاد لكل منهما. إذا كان المدين هو خرف، أو واحدة من طفل صغير أو الوصي على قول الحقيقة، قائلا إن الطباعة yazdıramıyacak. قيام الشعب اللذين تم بالفعل شهدت Erkeklerinizden. إذا كنت لا بالفعل رجلين، ثم رجل وامرأتين في دقة الشهود أن تثق به، شخص unutunca، فإنه سوف أذكر الآخر، çağırıldıklarında شهود kaçınmasınlar، وكان لديك أقل من ذلك الكتاب، أصبح usanmayın كتابة هذا التقرير، حتى تاريخ الاستحقاق. هذه هي العدالة في عيني الله كما هو أكثر ملاءمة، وأكثر قوة للشهادة، وأكثر مناسبة من أجل تجنب الشك. اتضح أن التجارة يعين على الفور الحصول على بينك، فأنت yazmamanızda بل هو رهان آمن بالنسبة لك. تداول وقتك في الشاهد ما زالت. بالإضافة إلى ما كنت، ولا يتأذى أحد الشهود. إذا كنت يضرهم، ثم هناك خطيئة بالضرورة أن أتطرق لك. وعلاوة على ذلك، والخوف من الله. هل يعلم الله، والله يعلم كل شيء بالتفصيل.

03:07 - وهو الذي يرسل لك هذا الكتاب. علامات على يقين من أن هذه بعض من آيات الكتاب، والأم (الأصلية) يعني. البعض الآخر متشابه المراجع. قلوب تلك موثوقية، فقط لإزالة الفساد، وفقا لte'vil ذويهم متشابه keyflerine ليأتي من بعده. ومع ذلك، لا أحد يعرف له آخر te'vilini الله. المتخصصين في مجالات العلوم واضاف "نعتقد انها كل katındandır ربنا." يقولون. متفوقة على غيرها من الناس ذكية التفكير بعمق.

3:65 - يا أهل الكتاب! لماذا الجدل حول إبراهيم؟ ومع ذلك، فإن التوراة، الكتاب المقدس ثم تحميلها. هل فكرت يوما؟

3:118 - يا أيها الذين آمنوا! يجب أخذها الجميع والمقربين لهم. سواء كنت أعود أبدا لأنهم لا يبقى الشر، أريد دائما أن يمكنك وضعه في ورطة. أفواه الامتلاء الكراهية والعداء. إخفاء قلوبهم أكبر من ذلك. إذا كنت تعتقد أن أوضحنا لكم آياته.

3:190 - في خلق السماوات والأرض والليل والنهار والقادمة الواحدة تلو الأخرى في سياق مفتوحة حميدة للأشخاص ذوي الذكاء، هناك أدلة مثالية.

زرعت لك الله، وحده بمجرد أن السلع لا مانع، أن السلع، وإطعامهم، الملبس، وقولوا قولا جيدة لهم - 04:05.

5:58 - عند استدعاء للصلاة، وهي تفعل ذلك في سخرية واللهو. هذا فإنها لا تستخدم عقولهم يرجع ذلك إلى حقيقة أن المجتمع.

0